بنتلي كونتيننتال GT 2012 تنطلق رسميًا في السوق الإماراتي


أطلقت شركة الحبتور للسيارات، المعروفة أيضًا ببنتلي الإمارات، طراز بنتلي النخبوي الذي طال انتظاره من فئة الكوبيه شديدة الفخامة "بنتلي كونتيننتال GT 2012" المحسنة في احتفال أقيمت فعالياته في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا، بإمارة دبي.
الطراز الكوبيه الفاخر، لقي عملية تحسينية كان الهدف منها تحديث المظهر الخارجي للسيارة، مع تحسينات هندسية بهدف رفع كفاءتها والارتقاء أكثر بمستوى الراحة والفخامة بها.



وستظل بنتلي كونتيننتال GT 2012 الجديدة مخلصة لمحركها المخيف، المتخذ هيئة حرف W، والمعروف بقوته الهائلة التي تصل إلى 575 حصانا، مع ماكينة توليده لعزم تدويري يبلغ 700 نيوتن متر، مما يجعل بنتلي كونتيننتال GT 2012 أسرع من سابقتها.
وسيتصل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي النسب، مجهز بخاصية التبديل السريع، ينخفض عدد مرات تغيير السرعة بنسبة 50%، ويمكن للسيارة بفضل ذلك المحرك ومنظومة الدفع الرباعي عالية الأداء، أن تتسارع من الصفر حتى سرعة 100 كلم في الساعة، في غضون 4.6 ثوان فقط، كما يتمكن هذا المحرك من جعل تلك السيارة التي تزن حوالي الطن وربع الطن، تواصل الاندفاع لسرعة قصوى تبلغ 318 كلم / س.

وفي إطار هذا الحدث، قال جورج دنكان، المدير العام لشركة الحبتور: "بنتلي كونتيننتال GT الجديدة مثال جيد يجسد إصرار مهندسي بنتلي على إنتاج سيارة فاخرة عالية الأداء ومصممة للقيادة لمسافات طويلة، وهي نتاج مزيج من التراث العريق والعصرية الفريدة، مما يجعلها أكثر من مجرد تطور لافت للنظر، وتتوقع بنتلي الإمارات لهذه السيارة الفريدة أن تحظى باهتمام كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون