سوزوكي تختبر نظام جديد يوفر في وقود Kizashi


نيويورك - (د ب أ) - كشفت شركة سوزوكي خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات (الممتد حتى أول مايو)، النقاب عن نموذج اختباري من طرازها الفاخر Kizashi مزود بمنظومة دفع هجينة من المزمع أن يستهلك وقوداً أقل من الموديل البنزين بنحو الربع.
وأوضحت الشركة اليابانية، أنه تم تجهيز النموذج الاختباري Kizashi EcoCharge Concept بمحرك بنزين سعة 0ر2 لتر بقوة 106 كيلو وات/144 حصان، ويتلقى الدعم من محرك كهربائي بقوة 11 كيلووات /15 حصان.

 

بي إم دبليو تقدم الفئة الخامسة الهجين بالتعاون مع بريليانس

تعتزم شركة بي إم دبليو تجهيز سيارتها من الفئة الخامسة بمنظومة دفع هجين Plug-in، إلا أن ذلك سيكون قاصراً في البداية على الصين فقط، حيث ترغب الشركة الألمانية بالتعاون مع الشريك الصيني بريليانس في تقديم موديل هجين Plug-in من سيارة الصالون التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة.
وقد شهد معرض شنغهاي الدولي للسيارات (الممتد حتى 28 أبريل الجاري) قيام الشركتين بإزاحة الستار عن أول نموذج اختباري للسيارة. وأوضح مدير المشروع بيتر راتس أنه من المقرر البدء في مرحلة الإنتاج القياسي خلال عام 2013، إلا أن هذه السيارة ستكون مخصصة في البداية للأسواق الصينية فقط.

لكزس الاختبارية تكشف ملامح سيارة الصالون الهجين الجديدة



نيويورك - (د ب أ) - تستعد شركة لكزس لتغيير جيل سيارتها GS. ومن خلال إزاحة الستار عن النموذج الاختباري LF-Gh بمعرض نيويورك الدولي للسيارت، المستمر حتى الأول من شهر مايو المقبل، كشفت الشركة التابعة لمجموعة تويوتا عن ملامح الجيل التالي من سيارة الصالون التي تنتمي إلى القطاع الأعلى من الفئة المتوسطة.
 

 

المتابعون