السياره كيا بيكانتو 2012 فى السوق المصرى , سعر كيا بيكانتو 2012 الجديدة

 

حلقة جديدة تكتبها صغيرة كيا محلياً كيا بيكانتو ، فلقد بدا الجيل الجديد من المينى هاتش باك الناجحة فى الوصول إلى السوق المصري ، بعد قيام كثير من كبار المستوردين بتوفير السيارة محلياً فى كثير من محافظات الجمهورية .




هوندا أكورد Facelift 2011 الجديدة السياره هوندا أكورد Facelift 2011


أشاحت شركة هوندا الستار عن طرازها المحسن ‹ Face Lift ›  للعام 2011 من صالونها الشهيرة هوندا أكورد بنسختى السيدان والكوبيه بعدما نالت كلاً منهما تحسينات تصميمية وتطورات هندسية بالإضافة إلى تعديلات أيروديناميكية جديدة ساهمت فى تحسين معدل إستهلاك الوقود ليصبح أكثر إقتصادية .

شيفرولية ماليبو 2013 ، اول الصور الرسمية وإطلاقها على الهواء مباشرة

علان مركز الإعلام الخاص بشيفرولية فى بيان صحفي أن الشركة لن تكتفي بالكشف عن ماليبو الجديدة أمام أعين رواد معرض شنجهاي فقط بل ستقوم بالكشف عنها أمام أعين سكان العالم بأسره حيث سيتم الكشف عن ماليبو 2013 الجديدة فى بث مباشر وبتقنية “HD”، عالية الجودة على شبكة الإنترنت ليتمكن كل من يمتلك اتصالا بالإنترنت ، سواء موصول بحاسب أو الأجهزة الكفية مثل I-Pad أو حتى الهواتف الذكية مثل I-Phone ، عبر تطبيقات خاصة لتلك الأجهزة تمكن مستخدميها من مشاهدة تلك اللحظة الرائعة.


فورد فيوجن 2010 .. تحدى صريح لكامرى وأكورد

منذ صدور هذا الطراز العملاق ، القادم إلينا من بلاد العم سام ، بجيله الأول المميز الذى تم طرحه تجاريا فى عام 2005 ، وهو يكتسب يوماً من بعد يوم عشاق جدد ومحبين جدد ، فلقد وجه إنذاراً شديد اللهجة لعمالقة فئته ، أو ما أحب أن اسميهم كتيبة الساموراي اليابانية ” كامري – ألتيما – أكورد ” ، بإجتذابه كثير من محبيهم إليه ، انه عملاق فورد المجدد كليا فورد فيوجن بجيلها الثانى 2010 ، 


السياره أودي S1 2012 أودي تستعد لإطلاق S1 2012 الجديدة في فرانكفورت



كانت شركة أودى ، قد فاجأت منذ فترة كل محبيها منتظري طرازها الرياضي الصغير S1 فى معرض باريس الدولي السابق ، عندما قامت بطرح نسختها الرياضية الجديدة ، تحت مسمى A1 1.4 TFSI ، بدلا من S1 ، وهو عكس كل التوقعات التى أشارت لذلك سابقاً .


السياره هيونداى H800 الإقتصادية هيونداى تستعد لإطلاق H800 الإقتصادية في نوفمبر المقبل




من الواضح جلياً أن سوق السيارات الإقتصادية الصغيرة  يشهد انتعاشة قوية فى مبيعاته خصوصا فى أسواق جنوب شرق آسيا بصفة عامة و الهند بصفة خاصة ، لهذا أعلن الفرع الهندي لشركة هيونداى الكورية عن قرب طرحه لسيارته الإقتصادية الصغيرة “800H” فى السوق الهندي بحلول نوفمبر القادم .



أزمة السولار فى طريقها للزوال فى مصر

قال المهندس عبدالله غراب، وزير البترول، إن هيئة البترول مستعدة لضخ أى كميات من السولار، تحتاجها السوق المحلية أو محطات التموين، على مستوى الجمهورية.
أضاف «غراب» لـ«المصرى اليوم»، أن الكميات التى ضختها الهيئة للمحطات تقدر بـ٤٠ ألف طن يومياً، على مدى الأيام الـ٥ الماضية، مشيراً إلى أن الأسبوع الجارى سيكون مقياساً لقدرة الحكومة على تقليص ظاهرة التكدس المفتعل من جانب المهربين والمتلاعبين بالسولار، الذين تسببوا فى الأزمة.

المتابعون