فولكس فاجن تطلق Scirocco R بقوة 265 حصان سعر فولكس فاجن Scirocco R


هى أسرع شيروكو على الإطلاق ، وهى النسخه الساخنة الجديدة من تلك السيارة المثيرة شيروكو ، فلقد أطلقت فولكس فاجن الصور الرسمية وآخر المعلومات عن نسخة شيروكو عالية الأداء Scirocco R والتى سيبدأ تسويقها رسمياً فى الأسواق الإنجليزية مبدئياُ فى سبتمبر القادم بسعر يبدأ من 26.000 يورو مما يجعلها أغلى سعراً من الناجحه فورد فوكس RS فهل ستكون أفضل منها ؟ .

شيروكو … أنجح كوبيه من فولكس فاجن السياره شيروكو كوبيه السياره فولكس فاجن شيروكو 2011

أبدعت فولكس فاجن بشكل مثير في موديلاتها الجديدة و التي قدمتها في تاريخها الحديث و معها نالت الشركة الإعجاب أكثر و زادت مبيعاتها حتى وصلت إلى المركز الثالث عالميا بأفرعها السبعة و ضمن  إبداعاتها و التي ثير بها زوبعة رياضية في السوق المصري طرازها Scirocco شيروكو الذي تم إحياؤه من جديد في جيله الثالث لأنجح كوبيه في تاريخ فولكس فاجن و التي تعدت مبيعاتها حوالي 800.000 وحدة منذ عام 1974 حتى عام 1992 في جيله الأول و الثاني .

فولكس فاجن تطلق جيتا 2011 الجديدة السياره فولكس فاجن جيتا 2011

بعد ظهور بعض الصور التجسسية ، وبدأ العد التنازلى لطرح السيارة رسمياً اليوم ظهرت أولى الصور الجديدة وأخر المعلومات عن الجيل السادس الجديد من صالون فولكس فاجن المدمجة جيتا 2011 التى من المقرر لها أن تبدأ رحلتا التجارية فى بدايات عام 2011 .

فولكس فاجن تستعد لشراء بروتون الماليزية

أشار تقرير نشر على موقع Canadian Business أن أنظار العملاق الألمانى والمصّنع رقم 1 اوروبياً مجموعة فولكس فاجن تتجه بشدة لشراء حصة كبيرة فى شركة بروتون الماليزية أو على أقل تقدير تفعيل تحالف محتمل مع العلامة الماليزية الشهيرة بعد تقرير نشره الموقع معتمداً على بيان صحفى نشرته بروتون منذ يومين تنوه عن الكشف عن نتائج المباحثات الجارية مع مجموعة فولكس فاجن بصدد هذا الشأن خلال اسبوع أو اسبوعين على الأكثر .

السياره كروس بولو 2011 السياره فولكس واجن كروس بولو 2011

أطلقت الشركة الألمانية فولكس فاجن المصنّع رقم 1 فى أوروبا والعالم فى الربع الأول من هذا العام نسخة الكروس أوفر الجديدة من طرازها الناجح بولو تحت مسمى كروس بولو 2011 ، وبذلك أنضمت تلك النسخة إلى ثلاثية بولو السابقة نسخة بولو الإعتيادية فى 2009 والتى تلتها نسخة بولو بلوموشين ثم أخيراً النسخة الشهيرة بولو GTI فى هذا العام لتكون عائلة بولو مكوّنة من أربعة طرازات مختلفة تقدم قائمة رائعة من الإختيارات لمحبى هذا الطراز الأيقونى .

فولكس فاجن تطلق سيارة خاصة ” بالأقزام ” !

هناك بعض الاشخاص الذين ولدوا وهم قصار القامة أو ما يطلق عليهم البعض لقب اقزام – مع اعتراضى الشديد على هذا اللقب – لكن هؤلاء الاشخاص ليسوا أقل أبدا من الاشخاص العاديين ولهم نفس الحقوق التى يتمتع الطبيعيون بها .

فولكس فاجن تستدعى جيتا 2011 لخلل فى أنظمة الإنذار

أعلنت فولكس فاجن استدعاء سياراتها داخل الولايات المتحدة من طراز جيتا 2011 سيدان وذلك لوجود خلل فى الأسلاك المسؤلة عن نظام تأمين السيارة ضد السرقة , فقد ذكرت الشركة الألمانيه ان هناك عيب فى نظام التحذير قد يودى الى توقف المحرك توقف مفاجىء مضيفة انه لم يتم الإبلاغ ان اى حوادث حصلت نتيجة هذا العيب .

صور السياره دودج شارجر 2011 صور dodge charger 2011

المتابعون