كيا بيكانتو 2012 الجديدة كليًا بالإمارات لدى الماجد للسيارات


أعلنت شركة الماجد للسيارات -الوكيل الوحيد والحصري لعلامة كيا الكورية في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن كشفها الستار رسميًا عن الجيل الجديد كليًا من صغيرة كيا بيكانتو 2012.
وكان الإطلاق الرسمي لبيكانتو 2012 الجديدة قد أتي في إطار احتفالية أقامتها الشركة في صالة عرض شركة الماجد للسيارات في منطقة الديرة، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.



حول توقعاته باستقبال بيكانتو الجديدة في السوق الإماراتية، أكد السيد  محمد خضر -رئيس شركة الماجد- أن الشركة تتوقع أن يتم بيع نحو 500 وحدة من بيكانتو 2012 الجديدة بنهاية هذا العام، بالإضافة إلى ذلك، أكد خضر سعي الشركة إلى طرح موديلين جديدين من طرازات كيا في السوق الإماراتية خلال العام الجاري، مؤكدا أن الموديلين الجديدين من كيا سيستحوذان على حصة نراها مناسبة للغاية من مبيعات سوق السيارات في دولة الإمارات.

وتطرح كيا ضمن فئة سيارات المدينة صغيرة الحجم "السوبر ميني" بيكانتو الجديدة كليًا، التي من المتوقع أن تتفوق على سابقاتها، والتي تمثل جيل صغيرة كيا اللطيفة الثاني، والذي شهد لمسات المصمم الشهير ورئيس قصم التصاميم في شركة كيا العالمية بيتر شراير.

وتتضمن المزايا والخصائص التي ستقدمها بيكانتو الجديدة كخيارات كلا من زجاج أمامي مزود بطبقة عاكسة لأشعة الشمس فوق البنفسجية، ونظام مراقبة مناخ "مكيف هواء" تلقائيا، ومرايا جانبية بتحكم كهربائي قابلة للطي، وتحكما إلى في الإضاءة مع أضواء الترحيب.

وتوفر المقصورة الداخلية الجديدة، صف مقاعد أمامية بمساحة أكثر براحة للقدمين تبلغ 36 ملم، وأيضًا مساحة أوسع للتخزين، حيثُ تمت زيادة قدرة استيعاب مقصورة الأمتعة بنسبة 27%، لتتسع لـ 200 لتر، وكل هذا بفضل زيادة الطول الكلي للسيارة 60 مم، في حين زادت قاعدة العجلات قرابة الـ 15 مم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون