سعر السياراه أودي A1 2012 الجديدة فى الامارات




بعد أن دخلت شركة الحلقات الأربع الشهيرة أودي، إلى فئة جديدة من السيارات، من خلال طرازها المحبب أودي A1 الجديد، أعلنت أودي أبوظبي، وصول صغيرة أودي اللطيفة إلى أسواق الإمارة الساحرة .


 


وفي هذا الإطار، علّق مارك أوستن -المدير العام لأودي أبوظبي- بقوله: "يعكس طراز أودي A1 شخصية سيارة المدنية الحديثة، التي تتلاءم مع الحياة المفعمة بالنشاط والحركة، كما أنها أول سيارة تحمل شعار الحلقات الأربع في فئة السيارات المدمجة الصغيرة، ومن خلال العدد الكبير من الاستفسارات التي تلقيناها من عملائنا من الشباب بوجه التحديد، يمكنني التأكيد بأن A1 2012 ستشكل نجاحًا متميزًا في إمارة أبوظبي".

تمتاز A1 2012 الجديدة بتصميمها العصري، والذي رغم أنه لا يختلف عن تصميم باقي أفراد عائلة أودي الفاخرة، فإنه يمتلك شخصيته المستقلة، عبر ملامح عصرية خاصة، مثل شبك مبرد المياه الكبير الحجم، تقّوّس السقف المميز الذي يعطي السيارة لمحة من لمحات السيارات الكوبيه، بالإضافة إلى الإطارات كبيرة الحجم، فضلا عن لمحات خاصة تأتي كلها ضمن العناصر التي تميّزها عن غيرها.

كما تمتاز أودي A1 الجديدة بقدرتها العالية على توفير متعة قيادة استثنائية، ويعود الفضل في ذلك إلى محرك TFSI بسعة 1،4 لترات مكوّن من أربع أسطوانات بقوة 122 حصانًا، وهو يمتاز بتوفيره الكبير للوقود، حيثُ تبلغ كمية الاستهلاك التوسطية 5،3 لترات لكل 100 كيلومتر.

وتتوفر أودي A1 الجديدة في الأسواق من الآن، حيثُ يبدأ سعرها من 89،900 درهم إماراتي، وكمواصفة قياسية لمنطقة الشرق الأوسط، تأتي A1 مع إعدادات مطوّرة خصيصًا للبلدان الحارة جدًا، كما تأتي صغيرة أودي الجديدة ضمن باقة خدمة لأربعة أعوام أو 60،000 كيلو متر، مع ضمان يغطى مدة ثلاثة أعوام.

هناك تعليقان (2):

  1. رووووووووووووعه

    بس كم قيمة السيارهـ

    ردحذف
  2. سعرها موجود بالخلفيه الزرقاء
    راجع الموضوع واقرأه للأخر
    ولكن هذا سعرها بالامارات
    لمتابعه كافه اسعار اودى تابع هذا الرابط
    http://car5star.blogspot.com/

    ردحذف

المتابعون