سيارة إكليبس كروس الجديدة في الإمارات 2018

سيارات الاس يو في الحديثة التي تجمع بين التصميم الفريد والتقنيات المتطورة متاحة هذه اللحظة لتجربة قيادتها.

أطلقت مؤسسة الحبتور للسيارات الحديثة على الإطلاقً  إكليبس كروس 2018 وهي عربة حديثة ديناميكية ومبتكرة، والتي تجمع بين طراز مركبات الكوبيه في شكلها الخارجي وبين حركية مركبات (الاس يو في) والأداء والطراز الذي اشتهرت به مركبات (الاس يو في) من ميتسوبيشي مثل باجيرو ، أوتلاندر، ASX، ومونتيرو سبورت.

تتميّز تلك العربة الحديثة بمحرك تربو ذو حقن مباشر يوفر جدارة فائقة في استهلاك المحروقات وعزم دوران قوي يوازي قوة محرك 1.5 لتر. إضافة لهذا فهي ايضاً مزودة بالعديد من المي
زات الحديثة بما في هذا تشغيل المحرك بلا مفتاح، وسقف بانورامي انزلاقي كهربائي، ومكابح كهربائية، ونظام عرض علوي HUD، ونظام حظر الاصطدام الأمامي FCM نسق التنويه من النقطة العمياء، سيستم تنويه الذهاب للخارج من المجرى.

وربما أقيم حديثاً في دبي أوتودروم وقع خاص لتجربة قيادة إكليبس كروس 2018 من قبل ممثلي الميديا المتخصصة بالعربات، والضيوف الحصريين وعشاق المركبات.

وفي ذلك الصدّد صرّح رافين سي في، قائد مبيعات الميتسوبيشي في مؤسسة الحبتور للسيارات قائلاً:"اكليبس كروس 2018 "هي منتج حديث على الإطلاقً سيمكّن ميتسوبيشي من المسابقة بقوة في إحدى  قطاعات المركبات الأكثر رواجاً في الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة وهي قطاع مركبات الاس يو في". وأكمل قائلاً  " إنّ تصميمها المتميز وتقنياتها المتطورة وأداءها الرائع جعل من إكليبس كروس تنال إعجاب كل من قاموا بتجربة قيادتها في دبي أوتودروم."

وتهدف عربة ميتسوبيشي إكليبس كروس التي تتوفر بثلاث فئات مغايرة، إلى جلب من يهتمون بالمظهر الأنيق للسيارة حيث يعكس شكلها الخارجي أناقة مركبات الكوبيه وقوة مركبات الاس يو في، الشأن الذي الذي يجعل من قيادتها تجربة متميزة ومريحة.

ويمتاز الشكل الأنيق والديناميكي لإكليبس كروس الحديثة  على الإطلاقً بملامح وتدية، وخطوط جريئة، ونافذة خلفية ممتدة للأمام، وإنحناءة حادة في تصميم الباب الخلفي، وبروز أمامي وخلفي قصير، وأجنحة ذات طابع يوحي بالشدة. كل هذا شارك في منحها طابعاً رياضياً.
كما يعكس التصميم الأمامي للسيارة  مفهوم الدرع المخصص بعلامة ميتسوبيشي التجارية، والذي يمثل الدرع الواقي والتي تبرزها على نحو مرئي المساحة المركزية السمراء مع عمل مشرق جريء على الحواف المعدنية الأمامية. أما اللمبات العون فهي تضفي على الواجهة الأمامية للسيارة طابعاً مؤخراً وأنيقاً.

وفي الجزء الخلفي من المركبة تقسم كشافات الإضاءة الخلفية المرتفعة والممتدة، الزجاج الخلفي إلى قسمين علوي وسفلي الأمر الذي يمنحه شكلاً لافتاً للنظر، كما تضيء كشافات إضاءة مكابح اليد والمكابح العادية لتشكل شريطاً واحدا من الضوء يتضح على ذيل العربة الشأن الذي يعطي ميتسوبيشي إكليبس هيئةً خارجيةً عريضاً ومميزاً  من الخلف. كما تم في ميتسوبيشي إكليبس كروس استعمال لون أحمر حديث للجسم وهو عبارة عن الطلاء القياسي تعلوه طبقات شبه شفافة وطلاء أحمر جلي، وذلك يخلق معدلات عالية من تشبع اللون ولمسات ختامية عالية الدقة.

أما في الداخل، فقد تم تصميم لوحة القيادة الحديثة باستعمال خطوط أفقية مع إطارات معدنية فضية، ونظام ألوان أسود وفضي اللون الأمر الذي منحها طابعاً ديناميكياً ورياضياً. كما أضفى إدخال سيستم الصوت Rockford Fosgate الذي يضاهي جودة سيستم الترفيه المنزلي وشاشة عرض علوية بمستوى نظر قائد السيارة على مقصورة القيادة طابعاً مستقبلياً وشعور بالإثارة للسائق. ولأقصى قدر من السكون والمطواعية، يمتاز المقعد الخلفي بخاصية 60:40 مع احتمالية تطوير حالة مقعد الكرسي للأمام وإعادة ظهره للخلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون