فولكس فاجن تطلق Scirocco R بقوة 265 حصان سعر فولكس فاجن Scirocco R


هى أسرع شيروكو على الإطلاق ، وهى النسخه الساخنة الجديدة من تلك السيارة المثيرة شيروكو ، فلقد أطلقت فولكس فاجن الصور الرسمية وآخر المعلومات عن نسخة شيروكو عالية الأداء Scirocco R والتى سيبدأ تسويقها رسمياً فى الأسواق الإنجليزية مبدئياُ فى سبتمبر القادم بسعر يبدأ من 26.000 يورو مما يجعلها أغلى سعراً من الناجحه فورد فوكس RS فهل ستكون أفضل منها ؟ .
السيارة الجديدة ستستخدم محرك أودى المستعمل فى موديل S3 وهو نفس المحرك المستخدم فى نسخة شيروكو العادية لكن تم تغير رؤوس السلندرات بأخرى أكثر فاعلية مع تكبير حجم التيربوهات المستخدمه وتغير نظام الحقن بأخر عالى الأداء مما نتج عنه قوة حصانية متميزة هى 265 حصان أى أكثر بـ 100 حصان عن نسخة شيروكو العادية .
أيضا ستستخدم شيروكو الجديدة نظام XDS الإليكترونى للمساعدة على أداء افضل وهو نفس النظام المستعمل فى نسخة جولف الساخنه GTI ، كما يمكن الإختيار فيما بين ناقل يدوى سداسى النسب أو ناقل أوتوماتيكى من طراز DSG الرياضى والذى سينقل قوة المحرك إلى المحور الأمامى للسيارة .
من جهة التصميم فنلاحظ تغييرات طفيفة على الشكل الخارجى لشيروكو فلقد تم تغيير حجم الفتحات الأمامية وشكلها لتضفى إثارة أكثر مع قدرة أكثر على الثبات بفعل المشتت الصغير الذى تم إدماجه مع المصد الأمامى ، كما تم تعديل المصد الخلفى بإضافة بعض اللمسات فيه مثل المشتت السفلى المدمج معه وتغيير شكل مخارج العادم ، كما سيتم إستعمال جنوط جديدة لشيروكو الجديدة ، أما داخلياً فتم تغير المقاعد بأخرى رياضية التصميم مع وضع شعار ( R ) بكثرة على القطع الداخلية للسيارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون