رينو لاتيتيود 2012 - السياره لاتيتيود 2012 - رينز لاتيتيود فى تقترب من السوق المصرى

 رينو لاتيتيود 2012 - السياره لاتيتيود 2012 -  رينز لاتيتيود فى تقترب من السوق المصرى
رينو لاتيتيود 2012 - السياره لاتيتيود 2012 -  رينز لاتيتيود فى تقترب من السوق المصرى

لا شك أن شركة ” EIM ” أعادت في الفترة الأخيرة بريق علامة رينو الفرنسية مرة أخرى ، واستطاعت أن تضع تلك العلامة في مكانة متقدمة وسط منافسيها ، بعد تقديم العديد من الطرازات في السوق المصري ، ومؤخراً بدأت رينو في الإستعداد لإطلاق طراز جديد كلياً في السوق المصري ، وهو طراز ” لاتيتيود 2012 ” الجديد تماماً ، وهو يعرف بإسم رينو ” سافران ” في دول مجلس التعاون الخليجي .

” لاتيتيود ” الجديدة معتمدة على منصة بناء ” D platform ” وهى المطّورة بالاشتراك مع الشريك الياباني ، نيسان ، والمعتمدة في طرازات ، ” نيسان ألتيما ” ، ” نيسان تيانا ” ، وبالطبع النسخة الكورية من ” لاتيتيود ” وهى سامسونج ” SM5 ” .

لم يتأكد بعد أى من المحركات سيتم إعتمادها في السوق المصري ، فبحسب ما نشره الوكيل المصري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “ فلازالت هناك عديد من المشاورات حول الطريقة المثلي لإطلاق السيارة في السوق المصري .

” لاتيتيود 2012 ” تتوفر في أسواق الشرق الأوسط ، بمحركين ، كلاهما يعمل على البنزين ، وكلاهما رباعي الإسطوانات ، بسعة 2.0 و 2.4 لتر ، تتراوح قوتهما ما بين 140 و 235 حصان ، وان كنت أتوقع ان نرى محرك آخر ربما أقل سعة في السوق المصري ، وهو احتمال بعيد ، ولكنه مطروح نظراً للمحاولة لتقليل سعر السيدان المتوسطة الحجم مقارنة مع منافسيها في السوق المصري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون