تويوتا كامرى 2012 - السياره تويوتا كامرى فى مصر - السياره تويوتا كامرى 2012

 تويوتا كامرى 2012 - السياره تويوتا كامرى فى مصر - السياره تويوتا كامرى 2012
تويوتا كامرى 2012 - السياره تويوتا كامرى فى مصر - السياره تويوتا كامرى 2012

وبعد كثير من الانتظار والتسريبات ، أشاحت شركة تويوتا الستار كلياً عن الجيل السابع من صالونها الناجحة للغاية ” كامرى 2012 ” الجديدة كلياً ، ” كامرى 2012 ” الجديدة ، بحسب ما تقوله تويوتا في البيان الصحفي الرسمي ، ” أفضل في كل شئ ” فهي أكثر جرأة تصميمياً ، أكثر تطوراً وأعلى تقنية ، أفضل ديناميكية , وارقي وأكثر هدوءا من ذي قبل ، بالإضافة إلي كونها آمنة ، واقتصادية ، لتكون المحصلة النهائية هي ” أفضل كامرى صنعت على الإطلاق ” .

بوب كارتر ، نائب رئيس مجموعة تويوتا موتور كوربريشن والمدير العام لعلامة تويوتا في أمريكا الشمالية ، أكد أنه قطاع السيارات الصالون متوسطة الحجم يشهد منافسة أقوى من أى وقت مضي ، وطمأن عملاء تويوتا ، أن كامرى الجديدة تم تصميمها وتطويرها للحفاظ على القمة ، بل وتوسيع الفارق بين منافسيها .

ستقوم ” كامرى 2012 ” الجديدة بتقديم نفسها للجمهور عبر ثلاث خيارات من المحركات ، والتي تعززت قدراتها في عام 2012 لتقديم أفضل أداء ، ورفع معدل الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وتقديم مستوى أداء أكثر استجابة ، تبدأ عائلة محركات تويوتا كامرى الجديدة ، بالمحرك الرباعي الإسطوانات سعة 2.5 لتر ، وقد تم تعزيز قوة هذا المحرك لتبلغ 178 حصان ، بزيادة قدرها 9 أحصنة عن النسخة القديمة ، كما يقوم هذا المحرك بتوليد عزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر .

أما المحرك الأقوى فهو النسخة السداسية الإسطوانات ، بسعة 3.5 لتر ، ويستطيع هذا المحرك توليد قوة حصانيه تبلغ 268 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة ، مع عزم دوران يبلغ 336 نيوتن متر ، وسيتم إعتماد هذا المحرك في فئتي ” SE – XLE ” ، كما أنه جرى تحسين نظام تغير توقيت الصمامات المزدوج ” VVT-I ” ، ليقلل من مستوى حرق الوقود لتصبح كامرى الجديدة ، هى أكثر سيارات فئتها المزودة بمحرك سداسي الإسطوانات اقتصادية .

الفئة الثالثة المنتظرة من كامرى 2012 ، ى الفئة الهجينة التى ستعتمد على محرك بسعة 2.5 لتر ، مع محرك كهربي صغير ينتجان قوة مجمعة تصل إلي 200 حصان ، مع معدل اقتصادي للغاية من استهلاك الوقود .

وستزود كامرى الجديدة بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة تماماً ، مكونة من ستة نسب أمامية ، مزودة بخاصية التغير المتتالي ، عبر مجدافي نقل النسب خلف عجلة القيادة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون