تطلق A6 2012 الجديدة كلياً بالمنطقة بالشرق الاوسط

طرحت أودي الشرق الأوسط ، الجيل السابع الجديد كلياًمن أودي A6 2012 ، وهي السيدان الأكثر نجاحاً في العالم لدي أسطول شركة الحلقات الأربع ، وكانت أودي الشرق الأوسط قد دعت ما يزيد عن 800 من أهم عملائها لتجربة قيادة الجيل الجديد من هذه السيدان النخبوية على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
كما دعت الشركة مجموعة من الصحفيين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى بعض الصحفيين الأستراليين، الهنود، الجزائريين، الجنوب أفريقيين، والسنغافوريين لتجربة قيادة A6 الجديدة كلياً على الحلبة ضمن عدة برامج قيادة مختلفة لاختبار التماسك والثبات إلى جانب فترة قيادة على طرقات أبوظبي للتعرف على معالمها السياحية المتميزة.

والسيارة الجدية متوفرة الآن في أسواق منطقة الشرق الأوسط مع خيارين من محركات الـ V6، الأول 2.8 FSI بقوة 204 أحصنة والثاني طراز 3.0 TFSI بقوة 300 حصاناً، ويتصل كلا المحركين بجيل جديد من علبة تروس S tronic وأحدث ما توصلت إليه أودي مع تقنيتها الشهيرة للدفع الرباعي الدائم quattro.

وبفضل ما تتميز به من وزن منخفض، هيكل وتعليق رياضيين، بالإضافة إلى لائحة طويلة من التجهيزات والتقنيات الجديدة المساندة للقيادة والمتعددة الوسائط، فإن A6 السيدان النخبوية الجديدة ترسي معاييراً جديدة للابتكار وتوفر حلولاً تقنية متميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون