ريجر يخضع أودي A5 لعملية شد وجه لتصبح بشكل RS5
الكثير من مالكي طراز A5 كانوا يتمنون لو كانت سياراتهم بنفس مظهر طراز RS5، ولهؤلاء هناك خبر سعيد حيث يستطيعون الآن تحديث تصميم سياراتهم بفضل باقة التعديل الجديدة من ريجر.
وتتكون هذه الباقة من صادم أمامي جديد بالكامل يتضمن جناح أمامي مصنع من مادة الكربون فايبر، جوانب رياضية وجوانب خلفية ممتدة تحوي بداخلها مخارج عادم أصلية من طراز RS5، ومن أجل الشاسيه عمد ريجر إلى استخدام نوابض رياضية من H&R، نظام فرامل أصلي من نسخة RS5، بالإضافة إلى عجلات معدنية من قياس 21 بوصة من نوع كورنيش تشالنج ملبسة بإطارات دانلوب سبورت ماكس GT.
الكثير من مالكي طراز A5 كانوا يتمنون لو كانت سياراتهم بنفس مظهر طراز RS5، ولهؤلاء هناك خبر سعيد حيث يستطيعون الآن تحديث تصميم سياراتهم بفضل باقة التعديل الجديدة من ريجر.
وتتكون هذه الباقة من صادم أمامي جديد بالكامل يتضمن جناح أمامي مصنع من مادة الكربون فايبر، جوانب رياضية وجوانب خلفية ممتدة تحوي بداخلها مخارج عادم أصلية من طراز RS5، ومن أجل الشاسيه عمد ريجر إلى استخدام نوابض رياضية من H&R، نظام فرامل أصلي من نسخة RS5، بالإضافة إلى عجلات معدنية من قياس 21 بوصة من نوع كورنيش تشالنج ملبسة بإطارات دانلوب سبورت ماكس GT.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق