كيا سول 2012 - EIT تطلق كيا سول بالسوق المحلى 2012 - KIA Soul 2012

كيا سول 2012 - EIT تطلق كيا سول بالسوق المحلى 2012 - KIA Soul 2012

وإستكمالاً لقصة النجاح تقدم شركة « EIT »، وكيل علامة كيا في السوق المصري النسخة المُحسنة من رائعتها سول 2012 الجديدة لمحبيها في السوق المصري، وهى النسخة التي نالت على العديد من التحسينات التصميمية والهندسية التي ترتقي بلا شك من مكانة السيارة والعلامة الكورية في السوق المحلي بدون أدنى شك.

منذ إطلاقها في السوق المصري، وهى تجتذب كافة الأذواق والمتطلبات، فالشباب يحبونها للغاية، وكبار السن يحترمنها بشكل غريب رغم ملامحها العصرية اللطيفة، لذا فكيا سول منذ أول وهلة أٌعتبرت السيارة التي أرضت الكثير من الأذواق وهى معادلة شديدة الصعوبة في حد ذاتها.

تصميماً، أصبحت سول 2012 الجديدة، أكثر عصرية بعديد من اللمسات التي اعتمدتها كيا في كثير من طرازاتها الجديدة، فلقد زُودت بمصابيح أمامية مزدانة بصف من الموحدات الثنائية المضيئة LED، مع تصميم مُحسّن للمصد الأمامي والخلفي، فضلاً عن إعتماد المصابيح الخلفية بالكامل على مجموعة من موحدات LED المضيئة أيضاً.

أما تحت غطاء المحرك، فتقدم كيا سيارتها الأنيقة للسوق المصري بمحرك جديد تماماً، وهو نفس النسخة المعتمدة في طرازات العلامة الشقيقة هيونداى، إلنترا 2012، فيلوستر 2012 ، وهو محرك مرن مكون من أربعة إسطوانات ومُركب عرضياً، بسعة 1.6 لتر، وقادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 130 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة، مع قدرة على توليد عزم دوران يبلغ 157 نيوتن متر عند 4850 دورة في الدقيقة، وسيرتبط هذا المحرك مع منظومة الدفع أمامية المحاور عبر علبة تروس وحيدة، أوتوماتيكية التحكم ومزودة بنظام النقل المتتالي، ومكونة من ستة نسب أمامية.

وسيتم إطلاق سول 2012 في السوق المصري بثلاث فئات، الفئة الأولي هى فئة « Basic »، وستمتلك قائمة تجهيزات تتضمن، مكيف هواء، عجلات سبائكيه رياضية قياس 16 بوصة، نوافذ كهربائية، تحكم كهربائي في المرايا الجانبية، مصابيح ضباب أمامية، عجلة قيادة بنظام آلي المؤازرة ومكسوة بالجلد ومزودة بأزرار للتحكم بالنظام الصوتي، قفل مركزي مع نظام المفتاح الذكي ونظام « إيموبلايزر »، كومبيوتر رحلات، زجاج خلفي معتم.

أما الفئة الثانية فهي فئة « FO/SRF »، وستزداد قائمة تجهيزاتها لتشمل، إشارات إلتفاف بالمرايا الجانبية، أمكانية طي المرايا الجانبية كهربائياً، نظام بلوتوث مع أزرار تحكم بالمقود، فتحة سقف بتحكم كهربائي، مستشعرات خلفية للمساعدة على الإصطفاف.
أما الفئة العليا فهي فئة « Highline »، والتي ستمتلك بالإضافة الى ما سبق، مصابيح أمامية تعمل بتقنية الزينون ومزودة بإضاءة نهارية LED، مصابيح خلفية بإضاءةLED كاملة، مستشعر ضوئي، مثبت سرعة بتحكم من المقود، مرايا وسطية ذاتية التعتيم مع كاميرا خلفية.

وستأتي سول 2012 الجديدة بمواصفات أمان تتضمن وساده هوائية للسائق بصفة أساسية في كافة الطرازات، في حين ستمتلك فئة « Highline » وسادة هوائية ثانية للراكب الأمامي، مع نظام منع غلق المكابح ABS، ونظام توزيع قوة الكبح إليكترونياً EBD

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون