هيونداي تكشف عن إلانترا كوبيه في شيكاغو 2012 - هيونداى النترا كوبيه 2012

هيونداي تكشف عن إلانترا كوبيه في شيكاغو 2012 - هيونداى النترا كوبيه 2012

تعتزم هيونداي الكشف عن طراز الكوبيه من سيارتها مدمجة الحجم إلانترا وذلك ضمن فعاليات معرض شيكاغو الذي ينعقد في فبراير 2012 للاستفادة من زخم الإقبال الشديد على السيارة الصالون التي تتسم بتصميم انسيابي مذهل هو أقرب بملامحه إلى سيارات الكوبيه. وبسبب هذه السيارة التي اجتاحت قطاع السيارات المدمجة في السوق الأمريكية، أعلنت هوندا مؤخرا بأنها ستستعجل عمليات التجديد النصف جيلية على الجيل الجديد من سيفيك الذي خيب التوقعات بتصميمه المحافظ والخالي من التجديد.

وكشف جون كرافسيك الرئيس التنفيذي لـ هيونداي أميركا عن السيارة أمام مجموعة من وسائل الإعلام الأمريكية أمس الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2011 في مدينة آن آربر بولاية ميشيغان، ولكن لم يسمح بالتقاط أي صور للسيارة.

ويتزامن مع تقديم الكوبيه الجديدة، طرح التصميم الجديد كليا لطراز الستيشن «تورينغ».
وساهمت إلانترا في جيلها الجديد في تعزيز مبيعات هيونداي في السوق الأمريكية. فحتى نهاية شهر أكتوبر الماضي، باعت هيونداي 160,922 وحدة من إلانترا بارتفاع 46 بالمائة عن نفس الفترة من 2010.

ولم توفر هيونداي تفاصيل فنية عن الكوبيه ولكنها تحمل لوحة أجهزة أمامية بالداخل تكاد تكون شبه مطابقة لسيارة الصالون، وتشير وسائل الإعلام الأمريكية بأن الكوبيه وفرت حيزا داخليا أوسع من توقعاتهم مع تقديمها لمستويات عالية من الجودة، كما وسيتميز ناقل الحركة بنسب مختلفة عن الصالون لتحقيق أداء رياضي يتوافق مع شخصيتها كسيارة كوبيه.

وتعتزم هيونداي طرح العديد من السيارات الجديدة في السوق الأمريكية خلال 2012، وتشمل طراز التوربو من الكوبيه الصغيرة ثلاثية الأبواب فيلوستر، وإلانترا كوبيه وتورينغ، وجيل جديد من سانتافيه وآزيرا، والتصميم المحسن للكوبيه جينيسس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون