رينو لاتيتيود 2012 رينو لاتيتيود 2012 تقترب من السوق المصري

 رينو لاتيتيود 2012 رينو لاتيتيود 2012 تقترب من السوق المصري
 رينو لاتيتيود 2012 رينو لاتيتيود 2012 تقترب من السوق المصري
لا شك أن شركة ” EIM ” أعادت في الفترة الأخيرة بريق علامة رينو الفرنسية مرة أخرى ، واستطاعت أن تضع تلك العلامة في مكانة متقدمة وسط منافسيها ، بعد تقديم العديد من الطرازات في السوق المصري ، ومؤخراً بدأت رينو في الإستعداد لإطلاق طراز جديد كلياً في السوق المصري ، وهو طراز ” لاتيتيود 2012 ” الجديد تماماً ، وهو يعرف بإسم رينو ” سافران ” في دول مجلس التعاون الخليجي .

” لاتيتيود ” الجديدة معتمدة على منصة بناء ” D platform ” وهى المطّورة بالاشتراك مع الشريك الياباني ، نيسان ، والمعتمدة في طرازات ، ” نيسان ألتيما ” ، ” نيسان تيانا ” ، وبالطبع النسخة الكورية من ” لاتيتيود ” وهى سامسونج ” SM5 ” .

لم يتأكد بعد أى من المحركات سيتم إعتمادها في السوق المصري ، فبحسب ما نشره الوكيل المصري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “ فلازالت هناك عديد من المشاورات حول الطريقة المثلي لإطلاق السيارة في السوق المصري .

” لاتيتيود 2012 ” تتوفر في أسواق الشرق الأوسط ، بمحركين ، كلاهما يعمل على البنزين ، وكلاهما رباعي الإسطوانات ، بسعة 2.0 و 2.4 لتر ، تتراوح قوتهما ما بين 140 و 235 حصان ، وان كنت أتوقع ان نرى محرك آخر ربما أقل سعة في السوق المصري ، وهو احتمال بعيد ، ولكنه مطروح نظراً للمحاولة لتقليل سعر السيدان المتوسطة الحجم مقارنة مع منافسيها في السوق المصري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون