5 سيارات تعشقها النساء


1- فولكس واجن (بيتل)
لا يمكن أن تمر هذه السيارة على إمرأة دون أن تلفت انتباهها، فمنذ صدور النسخة الجديدة من هذه الأسطورة في بداية الألفية الحالية وهي تستحوذ على اهتمام الجنس اللطيف. السيارة جاءت بمحرك صغير لكنه يكفي هذا الحجم، فهي ليست سريعة لكن أداؤها رائع ومواصفات السلامة فيها مرتفعة، ناهيك عن الألوان الجميلة التي ظهرت فيها السيارة. بيتل ستظهر بنسختها الثالثة في العام المقبل.


2- فيات (500)
هي أحد أساطير هذه الشركة الإيطالية، وكانت أكثر السيارات مبيعا في أوروبا، لكن تصميم النسخة الجديدة من هذه السيارة سلبت قلوب النساء مع التأكيد أنها من السيارات الذكية والمتطورة واستغل مصمميها المساحات جيدا لكي تناسب العائلة الصغيرة مع إمكانية تعديل السيارة بما يناسب ذوق المرأة.

3- هوندا (سيفيك)
تعتبر من أفضل السيارات اليابانية من فئتها مع كل الاحترام للشركات الأخرى. واستطاعت هذه السيارة أن تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من النساء، فهي اقتصادية ومريحة ويمكن أن تعتمد عليها المرأة وأن تقود السيارة دون القلق من أعطال. قد تكون هذه ميزة معظم السيارات اليابانية لكن سيفيك دائما في طليعتها.

4- مرسيدس (C class)
لا نختلف أن شركة مرسيدس من أفضل شركات تصنيع السيارات، وهذه السمعة التي بنتها مرسيدس منذ أكثر من قرن لم تغفلها المرأة. الفئة C هي أكثر الفئات المرغوبة من النساء لحجمها ومتانتها ومواصفات المميزة بالإضافة إلى السلامة خصوصا إذا كان ركابها من الأطفال. لا يمكن حصر مواصفات هذه السيارة، لكن يمكن القول بأنها أكثر فئات مرسيدس عشقا من قبل النساء بنسختيها الرياضية ببياين والعادية بأربعة أبواب.

5- ميني كوبر
قد تكون أقل سعرا بشكل بسيط من مرسيدس C، إلا أن تصميم السيارة الجريء جعلها من السيارات التي تعشقها النساء. التصميم الداخلي مذهل وخارج عن النص بشكل لافت. تصميم مميز ومنفرد ولا نلوم النساء على ذلك العشق. أضف إلى ذلك حجم التعديلات التي تطرحها الشركة على المشتري تفوق التصور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون