إستدعاء هوندا سيفيك 2012 الجديدة ، لخطر تسريب الوقود



بعد شهور قليلة من طرح شركة هوندا اليابانية للجيل الجديد من رائعتها هوندا سيفيك 2012 ، أعلنت هوندا عن حملة استدعاء لعدد من وحدات هوندا سيفيك 2012 بفئتي الكوبيه و السيدان .
الوحدات المتضررة يبلغ عددها 1156 وحدة تقريبا أُنتجت جميعها فى الفترة بين 21 إبريل حتى 2 مايو من العام الحالي .




لادا جرانتا ، تستعد لمنافسة رينو لوجان

يتصور الكثيرين أن المنافسة ملتهبة فقط على رأس قائمة أفضل السيارات فى أوروبا ، ونتناسى جميعاً أن هناك حرباً لا تقل شراسة فى قاع القائمة ، لحصد لقب أقل السيارات سعراً فى أوروبا ، وتنوي شركة لادا الروسية محاربة طراز داسيا الشهير لوجان ” الذي يحمل علامة رينو محلياً ” على هذا اللقب ، لتكون أرخص سيارة سيدان مقبولة يتم تصنيعها فى أوروبا .
العضو الجديد الذي سينضم إلى قائمة الأرخص ، هو طراز لادا الجديد ” جرانتا ” ، الذي سيدخل خطوط الإنتاج فى نهاية هذا العام بسعر يتوقع أن يبدأ عند 6200 دولار أمريكي ، وهي بالتالي الأقل سعراً فى أوروبا حتى كتابة هذه الكلمات .

سعر السياره فولكس فاجن جيتا 2011 فى الشرق الأوسط سعر فولكس فاجن جيتا 2011




طرحت “فولكس فاجن” الشرق الأوسط سيارة “جيتا” الجديدة والتي أعيد تصميمها، ويأتي هذا الإطلاق بعد النجاح الكبير الذي حققته حول العالم حيث تم بيع ما يزيد عن 9.6 مليون سيارة حتى الآن.




السياره أوبل زافيرا 2012 الجديدة كلياً أوبل زافيرا 2012 الجديدة كلياً OPEL ZAFERA 2012

كشف العملاق الألماني أوبل عن أحدث طرازاته من فئة الفان العائلية ، عندما قام بإزاحة الستار عن الجيل الجديد كلياً من طراز أوبل زافيرا تورر 2012 ، قبل العرض الرسمي الأول لها فى معرض فرانكفورت الدولي للسيارات والمقرر إقامته فى شهر سبتمبر القادم بألمانيا .
الجدير بالذكر أن هذا هو الجيل الثالث من أوبل زافيرا بعد الكشف عن الجيل الأول في عام 1999 ، ثم تلاها الجيل الثاني بعد 6 سنوات ، وتحديداً في عام 2005 ، ومنذ إطلاقها وهى تحقق النجاح تلو الأخر حيث باعت أوبل ما يقارب الـ 2.2 مليون وحدة منها فى أوروبا وحدها 

سعر السياره أودى A6 2012 افانت الجديدة كلياً AUDI A6 2012 AVANT

من بعد إطلاقها لنسخة السيدان من الجيل الأخير لطراز A6 الجديد كلياً ، أعلنت شركة أودي رسمياً انضمام نسخة أفانت ” الإستيشن واجن ” لعائلة A6 2012 الجديدة ، من بعد إنطلاقها رسمياً فى برلين أمس فى إطار مؤتمر صحفي عالمي ، تمهيداً لعرضها الجماهيري الأول فى فعاليات الدورة المقبلة من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات التي ستقام خريف العام الحالي .

المتابعون