سعر السياره أودى A6 2012 افانت الجديدة كلياً AUDI A6 2012 AVANT

من بعد إطلاقها لنسخة السيدان من الجيل الأخير لطراز A6 الجديد كلياً ، أعلنت شركة أودي رسمياً انضمام نسخة أفانت ” الإستيشن واجن ” لعائلة A6 2012 الجديدة ، من بعد إنطلاقها رسمياً فى برلين أمس فى إطار مؤتمر صحفي عالمي ، تمهيداً لعرضها الجماهيري الأول فى فعاليات الدورة المقبلة من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات التي ستقام خريف العام الحالي .
بالطبع لم يقابل مصممي أودى أى مشاكل فى وضع أي من سيارات الشركة الألمانية العريقة فى أبهي حلة ، شكلياً وهندسياً ، ولم تختلف أودي A6 أفانت الجديدة ، فهي متألقة بقوة حضورها ، وهيئتها المهيبة العصرية للغاية ، موجهة إنذاراً شديد اللهجة للمنافسة الرئيسية في تلك الفئة وهي BMW الفئة الخامسة تورينج ، بالإضافة إلي الفئة E ستيت من مرسيدس بنز .
وكما هو التصميم الخارجي مبهراً ، لم تقل المقصورة إبهاراً ، بفضل تفاصيل تصميمية عصرية ، وكم هائل من القدرات الاستيعابية للأستيشن الجديدة ، فهي يمكنها استيعاب 565 لتراً من الأمتعة في الحالة العادية تزيد إلى 1680 لتراً من القدرة الاستيعابية للأمتعة عند طي الصف الخلفي للمقاعد .
وقد استطاعت أوديA6  أفانت الجديدة تقديم هذا القدر الكبير من المساحة الداخلية ، بفضل أبعادها الجديدة التي تبلغ 4.93 متر في الطول ، 1.87 متر في العرض ، و 1.46 متر للارتفاع.
وعلى الرغم من كونها أوسع قليلا وأكبر بفضل قاعدة العجلات التي استقبلت قرابة الـ 70 ملم إلى قياساتها السابقة ، لتصل إلى مساحة 2.91 متراً ، إلا إنها وباستخدام مواد جديدة لبناء البدن ومنصة البناء ، فضلاً عن إستعمال الألومنيوم في تصنيع بعض أجزاء نظام التعليق بالإضافة إلي أجزاء أخرى من السيارة ، ساعدت على تقليل الوزن لتكون أخف وزناً من الجيل السابق بمقدار 70 كجم .
خيارات المحركات لتلك الفاتنة العائلية راقية التجهيزات ، تشمل وحدتين يعملان علي البنزين ، بجانب أربعة وحدات تعمل علي الديزل ، المحركات البنزينية تبدأ مع النسخة سداسية الإسطوانات ” FSI ” سعة 2.8 لتر وبقوة 204 أحصنة ، وتنتهي مع النسخة الأقوى سداسية الإسطوانات أيضاً بسعة 3.0 لتر ” TFSI ” ، وبقوة 300 حصان .
وسوف تصل A6 أفانت 2012 الجديدة إلى صالات العرض في أواخر هذا الصيف مع سعر يبدأ من 40.850 يورو ، أو ما يوازي 58.200 دولار أمريكي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون