كيا ريو 2012 الجديده السياره كيا ريو 2012 الجديده


كشفت شركة كيا الكورية النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها المدمجه كيا ريو والتى سترى النور للمرة الأولى فى إطار فاعليات معرض جنيف الدولى للسيارات القادم الذى سيبدأ فى بداية مارس المقبل .
بلا شك تمتلك ريو 2012 الجديدة تصميماً خارجياً مذهلاً يقدم بقوة المستوى الجديد من الخطوط التصميمة للشركة الكورية الناجحه ، المقدمة قدمت مزيجاً واضحاً لخطوط بيكانتو الجديدة مع صرامة اوبتيما الجديدة بمصابيحها كبيرة الحجم قاسية الملامح والمصد الرياضى وشبكة التهوية التى أصبحت توقعياً لكل طرازات كيا الجديدة والمسماه بفم النمر ، كما تمتاز الخلفية بتقاسيم متناسقة رياضية الطابع كما هو الحال فى الشكل الجانبى المنحون بعناية والمميز بإطارات سبائكية كبيرة الحجم تعزز من الطابع الرياضى لريو الجديدة .
وبرغم ان كيا لم تنشر اى صور لمقصورة ريو الجديدة ولكنها تؤكد فى سياق البيان الصحفى الرسمى إنها رفعت من جودة الخامات المستعملة فى بناء مقصورة ريو 2012 الجديدة لتناسب طموح كيا الجديد فضلاً عن توفر السيارة بقائمة واسعة من الخيارات والتجهيزات .
وستقدم كيا سيارتها الجديدة بصف متنوع من المحركات التى تعمل على الديزل أو البنزين ، وسيكون ضمن محركات الديزل المحرك الجديد سعة 1.1 لتر وبقوة 70 حصاناً مع معدل منخفض للغاية من الإنبعاثات يصل إلى 85 جرام من غاز ثانى أكسيد الكربون لكل كيلو متر واحد ، ولكن تكمن المفاجأة فى إعلان كيا إعتماد المحرك الجديد تماماً من عائلة GDI سعة 1.2 لتر والمدعوم بشاحن هواء جبرى « تيربو تشارجير » والمتوقع ان يولد قوة حصانية تصل إلى 110 حصان مع معدل منخفض للغاية من حرق الوقود لتتفوق ريو الجديدة على منافسيها .
السيارة الجديدة من المتوقع لها ان تبدأ رحلتها التجارية فى خريف هذا العام بنسخ هاتش باك ثلاثية وخماسية الأبواب مع نسخة سيدان فى وقت لاحق من هذا العام .

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون