بيجو 508 السياره بيجو 508 تنطلق رسميا بدلا من 408

عقب إطلاق العديد من الصور المسرّبة عبر الإنترنت، ها هي بيجو الفرنسية تُزيح الستار رسمياً عن الموديل الجديد كلياً 508 المنتظر أن يخلف الطرازين 407 و607 الحاليين، وذلك بصيغتيه السيدان والواجن « SW » العملانية. ومن المنتظر أن يتم الإطلاق الرسمي الأوّلي للمنافس المباشر للموديلين “فورد مونديو” و”فولكسفاجن باسات“، عبر معرض باريس الدولي للسيارات والمنتظر بدء فاعلياته فى أواخر أكتوبر ونهايات سبتمبر المقبل، على أن يتم طرحه تجارياً بالأسواق اعتباراً من مطلع عام 2011.

فورد تكشف الستار عن مونديو 2011 المحسنة , السيساره فورد مونديو 2011

أزاح الفرع الأوربي لدى فورد الستار كاشفاً عن أولى الصور الرسمية وأهم المعلومات الميكانيكية الجديدة لجيل محسّن بعمق من السيدان المتألقه أوروبياً مونديو لعام 2011، ويأتى هذا قبل أن يُطلق هذا الجيل رسمياً من خلال معرض موسكو الدولي للسيارات 2010 الذى ستقام فاعلياته بنهاية أغسطس المقبل . الجيل الجديد من مونديو 2011 نالت به كافة الفئات الهيكلية من مونديو ‹ السيدان رباعية الأبواب وتلك خماسية الأبواب، وأيضاً نسخة الإستيشن واجن › ، نالت قدراً من التعديلات والتحسينات التصميمة ، فضلاً عن الاستعانة بمحركات توربو وبعض التجهيزات الإضافية.

السياره فولكس فاجن باسات 2011 الجديدة

نشر موقع اوتو بيلد الألمانى أول صورة حقيقية للجيل الجديد من السيدان المتوسطة الحجم فولكس فاجن باسات والتى ستنطلق لأول مره خلال مونديال باريس 2010 الدولى المقبل والذى سينطلق فى الثانى من  شهر أكتوبر المقبل وحتى السابع عشر من الشهر ذاته .

بيجو 408 الجديدة ، قريباً في السوق المصري

أعلنت شركة « بيجو- سيتروين » بالتعاون مع شريكتها الصينية شركة « دونج فونج »، بالاتفاق مع الوكيل المحلي، بتصدير 120ألف سيارة من طراز بيجو 408 إلى السوق المصري، لأول مرة فى تاريخ الشركتين فى خطة توسعية لتصدير المزيد من السيارات فى عدة أماكن فى العالم لمدة 5 سنوات.

المتابعون