السياره فورد موستانج Boss 302 .. حدود جديدة لعالم العضلات الأمريكية

على الرغم من أن مسمى سيارات العضلات قد يوحي بالأداء الرياضي والقوة المفرطة لكثير من المهتمين وغير المهتمين بعالم السيارات، فإن عالم سيارات العضلات لم يسم فعليًا بذلك، لمجرد الأداء، بل يعد الأمر منهجا في البناء والتصميم، يعبّر عن قوة الشخصية قبل قوة المحرك، لسيارات تولّت قيادة مسيرة السيارات الأمريكية في الفترة ما بين خمسينيات إلى ثمانينيات القرن الماضي، قبل أن يتحوّل العالم إلى مرحلة الحفاظ على البيئة، والوصول بمعدلات استهلاك الوقود إلى أقل ما يمكن.

نيسان GT-R .. ياكوزا عالم الأداء

منظومة كبير معقدة الخيوط، بروتوكولات وقوانين قد وضعت لتمحو قواعد عرفت على مر السنين، وتعيد من جديد تقسيم مناطق السيطرة، بحيث يصبح النجاح كلغز لا يمكن تفسيره سواء من المنافسين أو من العامة.

السياره الصغيرة Ethos لعام 2014 من لوتس البريطانيه

تعتزم شركة لوتس البريطانية لتصنيع السيارات، إنتاج سيارة صغيرة.
وأوضح داني باهار، مدير الشركة التي تتخذ من مدينة هيثيل البريطانية مقراً لها، أنه من المزمع طرح السيارة الصغيرة المخصصة للمدن بالأسواق مطلع عام 2014. وسوف تعتمد السيارة على نموذج اختباري تم كشف النقاب عنه خلال فعاليات معرض باريس الدولي خلال الخريف الماضي.

ميني Inspired by Goodwood تظهر بالأسواق العربية 2012

سيتم تسليم الموديل الخاص ميني ''Inspired by Goodwood'' إلى العملاء الذين يدفعون مقدم حجزها في المنطقة العربية - على الأقل في الإمارات العربية المتحدة - في ربيع 2012، وذلك وفقاً لما أعلنه الموزع الرسمي لشركة ميني التابعة لشركة بي إم دبليو الألمانية في أبوظبي والعين.

بي إم دبليو M3 CRT .. بي إم دبليو تطرح 67 نسخة فقط منM3 CRT

تقدم شركة بي إم دبليو إصداراً خاصاً محدود النسخ من سيارتها الصالون M3؛ حيث سيتم إنتاج 67 نسخة منها فقط.
وتمتاز هذه السيارة رباعية الأبواب بأنها خفيفة الوزن للغاية وقوية وسريعة وباهظة الثمن؛ حيث أوضحت شركة M المتخصصة في تعديل سيارات بي إم دبليو، أن ثمن الموديل الخاص يبلغ 130 ألف يورو (حوالي 184 ألف دولار أمريكي)، أي ضعف ثمن الموديل M3 القياسي.

ارتفاع مبيعات بي إم دبليو بالولايات المتحدة

أعلنت شركة ''بي إم دبليو'' الألمانية للسيارات يوم الجمعة عن تحقيقها مجدداً ارتفاعا في المبيعات خلال يونيو الماضي.
وذكرت الشركة أن مبيعاتها من السيارات في السوق الأمريكية وصلت خلال الشهر الماضي إلى 26 ألف و865 سيارة بارتفاع بنسبة 15.1% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

فورد فليكس 2011.. صندوق الساحر الرائع

عندما نوت فورد أن تدخل إلى عالم الكروس أوفر الكبيرة الحجم، أو ما يسميه البعض الكروس أوفر كاملة التجهيزات، رأت الشركة الأمريكية أن تظهر لمحبي تلك الفئة الأمر من منظورها التاريخي، بتقديم سيارة متفوقة هندسيا، مع تصميم غير معتاد في تلك الفئة، وهو التصميم المسمى بالصندوقي القائم الزوايا، مع منظومة متطورة من المحركات المتوازنة بفضل تقنيات هندسية متميزة، وفى عام 2008 أطلقت فورد طرازها المحبب فليكس، الذي سيكون حامل لواء تلك العلامة العريقة في عالم السيارات في فئة الكروس أوفر الكاملة الحجم والتجهيزات.

فورد توروس .. السياره فيكتوريا فورد الجديدة

بطبيعة الحياة المترفة وعشق العائلة والتنقل لمسافات طويلة، عرف عن الشعب الأمريكي عشقه للسيارات الكبيرة منذ بداية صناعة السيارات الأمريكية ، فما بين السيارات السيدان والعائلية وحتى الكوبيه الرياضية دوماً ما احتفظت السيارات الأمريكية بحجمها الكبير الذي يوفّر المزيد من الراحة والعملية للعائلات، ويخلق مظهرا أنيقا يعكس مدى الفخامة التي تتمتع بها تلك السيارات.

هيونداى النترا 2012 ... تسونامي السيارات الكورية

تعد الأمواج أحد أكثر أشكال القوة إثارة وغرابة على الأرض، فتكوينها وقدرتها على جرف كل ما قد يعترض طريقها، بل وتغيير ملامح العالم إلى حال لم نعهده من قبل، يجعلها أقرب إلى ما يمكن وصفه بالتحويلات الزمنية على مسار التاريخ.

اسعار مرسيدس C Class 2012 الجديدة بالسوق المحلى الان بمصر

بعد وصوله إلى المنطقة العربية بفترة قصيرة, أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن طرح الجيل الجديد من الفئة الأكثر مبيعا لديها “C-Class” الذي يشهد ظهور محرك جديد وإختيارات أوسع للطرازات.

نيسان تعلن عن إطلاق طراز جديد كل ست اسابيع

أعلنت مجموعة نيسان اليابانية، خطة تسويقية جديدة طويلة الأمد لمدة 6 سنوات، من شأنها تسريع وتيرة نمو الشركة، بدخولها أسواق جديدة، وتقديمها منتجات جديدة، تساعد على الرفع من أسهمها بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

المتابعون