تويوتا لاندر كروزر.. كل ما تتمناه في سيارة


سمها بأي اسم شئت، صفها بأي صفة تتخيلها، اطلب منها ما تريد، فهي تستحق أن تجمع بين أكثر من اسم، وتستحق أن تجمع كل الصفات، وبالطبع لن تخذلك يومًا، بها كل ما تتمناه، ولا تستطيع سيارة مجابهتها في احتلال قلوب عشاقها في المنطقة، فهي راية فئتها وعنوانها، إنها العملاقة تويوتا لاند كروزر.

BMW X5 ... مزيج الرياضية بالدفع الرباعي


عادة ما تتبع السيارات رباعية الدفع مفاهيم خاصة في التصميم والبناء وطبيعة أدائها وشخصيتها على الطريق، فكونها سيارة صممت لتعبر كل الحواجز، وتذهب إلى أطراف اليابسة دون ملل، يعطيها الكثير من الصرامة في الشخصية، والشراسة في المظهر والعنف في الأداء.

BMW M6 المنتظرة..ستكون رباعية الدفع


وفقًا لتقارير إخبارية، نشرتها وسائل الإعلام الألمانية، يبدو أن الفئة السادسة الجديدة كليًا، بفئتيها، سوف تتوفر مع منظومة X Drive رباعية الدفع الشهيرة، لدى الصانع البافاري كتجهيز اختياري ابتداءً من هذا الخريف.

الحياة تعود إلى مصنع نيسان لتجميع السيارات في مصر


على خلفية الأحداث السياسية في الشارع المصري، سيطرت حالة من الشلل التام على جميع قطاعات الأعمال في البلاد، خاصة في حقل الصناعة، والذي خرج عماله مطالبين بحقوقهم، ومن ضمن الصناعات التي تأثرت بشدة بالوضع القائم، صناعة السيارات والتي تعتمد على السوق المصري كلياً في تصريف إنتاجها من السيارات،

BMW برليانيس الشريك الصيني لـ BMW تعمل على إنتاج نسخة هجين من الفئة الخامسة


رغم فشلها في تخطي الحواجز الأولى من علاقة الثقة المتبادلة بينها وبين العميل، تستكمل السيارات الصينية طريقها بحثاً عن النجاح بجميع الطرق الممكنة، وبكل ما يتطلب الأمر من جهد وعمل وتطوير، واستغلالاً للشراكة الشهيرة بين BMW الألمانية وشركة برليانيس الصينية التي تدير مصانع BMW في الصين، وتعمل على تحسين أوضاعها هناك، أعلنت برليانيس أنها بصدد إطلاق نسخة هجين من السيدان الفاخرة الفئة الخامسة، خلال فعاليات معرض شنغهاي الدولي لعام 2011، والذي سيقام لاحقاً هذا الشهر.

فورد إكسبلورر 2011 الجديدة... اكتشف العالم


وفقًا لتقارير إخبارية، نشرتها وسائل الإعلام الألمانية، يبدو أن الفئة السادسة الجديدة كليًا، بفئتيها، سوف تتوفر مع منظومة X Drive رباعية الدفع الشهيرة، لدى الصانع البافاري كتجهيز اختياري ابتداءً من هذا الخريف.

BMW تعلن عن محركات جديدة لصغيرة الدفع الرباعى X1 لمزيد من الخيارات الاقتصادية


تعد صغيرة عائلة الدفع الرباعى X والمعروفة باسم X1 احد أهم السيارات على الجانب الاقتصادى من العائلة البافارية ، فهى توفر مزيجاً من أناقة السيدان وعملية الدفع الرباعى إضافة إلى ضمان اقتصادية التشغيل وبسعر فى متناول فئة كبيرة من عملاء الشركة مما يضعها على قائمة السيارات الأكثر أهمية لدى BMW .

نيسان تحتفل بخروج قشقاي رقم مليون من خطوط الإنتاج


بعد مرور أربعة أعوام وستة أشهر و23 يوماً بالتمام والكمال على خروج أولى وحدات طراز الكروس أوفر المدمج قشقاي  من مصنع "ساندرلاند" بالمملكة المتحدة في الخامس من ديسمبر لعام 2006، ها هي نيسان تعلن إنتاجها الوحدة المليون من طرازاها الناجح والمحبب بنفس خط الإنتاج.


جيلي الصينية تقتحم عالم السيارات المكشوفة بطراز GS-CC



أيام قليلة تفصلنا عن فعاليات أحد أقوى المعارض الآسيوية للسيارات، فما بين معرض طوكيو الياباني ومعرض شنغهاي الصيني، يقدم مجتمع السيارات الآسيوي أفضل ما لديه من ابتكارات وطرازات جديدة، تتجه إلى جميع أنحاء العالم، لتشارك في النجاح، وبالجنسية المميزة لمعرض شنغهاي والتي تحتضن أكثر أسواق السيارات جدلا، ينفرد هذا المعرض بعرض باقة من السيارات الصينية المميزة، والتي تعد مقياسًا لتقدّم صناعة السيارات الصينية عامًا بعد عام.

جيلى الصينية للسيارات تغزو الأسواق السعودية مع وكيل جديد


تعد صناعة السيارات الصينية احد أكثر المتنافسين إثارة للجدل فى سوق السيارات العالمية ، نظراً للطعن فى مدى جودة السيارات المقدمة و مدى خبرة المصنعين الصينيين فى هذا المجال ، إلا أن هذا الجدل لم يمنع الصين من الوصول إلى العديد من بلدان العالم بسياراتها المغرية سعراً وتجهيزاً ، بل وتحقيق النجاح فى الكثير من تلك البلدان .

المتابعون