هوندا أكورد 2012 تنطلق بالخليج العربى


وصل إلى أسواق منطقة الخليج العربي موديل عام 2012 من طراز هوندا الناجح أكورد سيدان الجديدة، التي بالإضافة إلى تصميمها الراقي، والقدرة على تقديم المساحة الرحبة والمريحة للركاب في المقصورة، والتحكم السلس والأداء الرياضي مع الاقتصاد في استهلاك الوقود، تشتمل الآن على تحسينات مجددة في عوامل السلامة والأمان.

بنتلي كونتيننتال GT 2012 تنطلق رسميًا في السوق الإماراتي


أطلقت شركة الحبتور للسيارات، المعروفة أيضًا ببنتلي الإمارات، طراز بنتلي النخبوي الذي طال انتظاره من فئة الكوبيه شديدة الفخامة "بنتلي كونتيننتال GT 2012" المحسنة في احتفال أقيمت فعالياته في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا، بإمارة دبي.
الطراز الكوبيه الفاخر، لقي عملية تحسينية كان الهدف منها تحديث المظهر الخارجي للسيارة، مع تحسينات هندسية بهدف رفع كفاءتها والارتقاء أكثر بمستوى الراحة والفخامة بها.

هوندا جاز 2012 الجديدة..تنطلق في الشرق الأوسط


بعد أن أطلقتها هوندا في وقت لاحق من العام الماضي، بدأت هوندا جاز بنسختها المحسّنة والتي ستحمل لقب طراز موديل عام 2012 في الوصول إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط، وبصفة خاصة أسواق مجلس التعاون الخليجي.
السيارة الجديدة، نالت تحسينات تصميمية فقط، لهدفين رئيسيين، الأول منها كسر حالة الجمود التي بدأت في اللحاق بهذا الطراز الشبابي، الذي ظهر للمرة الأولى بجيله الحالي "الثاني لهذا الطراز"، في عام 2008 دون تغيرات ملموسة إلى الآن.

كيا بيكانتو 2012 الجديدة كليًا بالإمارات لدى الماجد للسيارات


أعلنت شركة الماجد للسيارات -الوكيل الوحيد والحصري لعلامة كيا الكورية في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن كشفها الستار رسميًا عن الجيل الجديد كليًا من صغيرة كيا بيكانتو 2012.
وكان الإطلاق الرسمي لبيكانتو 2012 الجديدة قد أتي في إطار احتفالية أقامتها الشركة في صالة عرض شركة الماجد للسيارات في منطقة الديرة، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

نيسان ليف الكهربائيه تعرض لأول مرة في دبي



تم لأول مرة عرض السيارة نيسان ليف الكهربائية بالكامل، والحاصلة على لقب سيارة العام في أوروبا، في منطقة الخليج العربي، في الدورة التاسعة والخمسين لمؤتمر الاتحاد الدولي للنقل العام UITP، ومعرض التنقل ووسائل المواصلات في المدينة، والذي أقيم في الفترة مابين 10 و13 إبريل على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

سعر السياراه أودي A1 2012 الجديدة فى الامارات




بعد أن دخلت شركة الحلقات الأربع الشهيرة أودي، إلى فئة جديدة من السيارات، من خلال طرازها المحبب أودي A1 الجديد، أعلنت أودي أبوظبي، وصول صغيرة أودي اللطيفة إلى أسواق الإمارة الساحرة .


ساماكو للسيارات تطلق أودي A7 الجديدة كليًا في السعوديه


أطلقت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة أودي في المملكة العربية السعودية، طرازها أودي A7 الجديد كليًا، والذي أطلقته الشركة الألمانية في معرض باريس الماضي، لتدخل تلك السيارة في تنافس فئة الكوبيه رباعية الأبواب، يُذكر أن هذا الطراز والذي يعتبر الشقيق الأكبر لطراز أودي A5 سبورتس باك، تم تطويره وبناؤه بالاعتماد على منصة بناء الصالون الفاخرة متوسطة الحجم، أودي A6 الجديدة.

هيونداي فيلوستر 2012 ، تقترب رسمياً من السوق المصري



كوبيه ثلاثية الأبواب ، مستوحاة من الدراجات النارية ، بالطبع إذا ما وضعنا تلك التركيبة على أحدى السيارات لتخيل القارئ أنها ضرباً من الخيال أو مجرد توقعات لكثير من محبي عالم السيارات ، ولكن هيونداي جعلت من تلك التخيلات حقيقة ، يوم أطلقت طرازها الجديد « هيونداي فيلوستر » الجديدة ، والذي أصبح أول كوبيه ثلاثية الأبواب في العالم .

هيونداي النترا كوبيه 2012 واسعارها المتوقعه



تقارير كثيرة ، وكثير من المواقع تحدثت عن نسخة الكوبيه من السيدان الناجحة للغاية « هيونداي النترا 2011 » الجديدة ، وجاء التأكيد الرسمي على أن الكوبيه الجديدة ، ستتألق على منصة الشركة فى معرض لوس انجلوس القادم والذي سيقام بداية من الثامن عشر ، وحتى السابع والعشرون من نوفمبر المقبل


المتابعون