هيونداى تستعد لإطلاق كيرب Curb كروس أوفر الجديدة


يبدو ان شركة هيونداى لم تكتفى بالتقدم الملحوظ اللتى حققته هذا العام بحصولها على لقب أفضل مصنع اسيوى فى السوق الأوروبى لإطلاقها للعديد من السيارات الجديدة والمحدثة على السواء .
ومن الواضح ان هيونداى عزمت على عدم التراجع ابدا واستكمال خطتها الرامية الى إحتلالها القمة عالميا قريبا إن سارت بنفس معدلها الحالى ، فمنذ فترة أعلنت هيونداى انها ستستقبل العام الجديد بمفاجأة فى معرض ديترويت القادم للسيارات وكانت تلك المفاجأة هى اطلاقها لطرازها الكوبيه الجديد فيلوستر .

مفاجأة سارة لعشاق سبرانزا "M11"

بشرى سارة لمحبى سبرانزا M11. فبعد سنتين من تقديمها قامت شركة شيرى الصينية بعمل تعديلات جوهرية فى الصالون الداخلى للسيارة..وتعد M11 أحدث مولود للشركة الصينية وتقوم مصانع ابو الفتوح بتجميعها فى مصر.

وتعتمد السيارة على محرك سعته 1600 سى.سى بتكنولوجيا نمساوية من شركة AVL الشهيرة فى عالم محركات السيارات..وهو يولد قوة قدرها 117 حصانا...وهو نفس المحرك المعتمد فى طرازات اسبرانزا الأخرى مثل A516 وتيجو.

كيا أوبتيما 2011 القسوة بأسلوب فاتن

اعتقد أن الكثيرين يدركون أو ربما يتوقعون أن كيا سيراتو الجديدة هى عنوان النجاح فى عائلة كيا الجديدة ، ربما تجارياً هم محقون ولكن فى الحقيقة كل سيارات كيا الجديدة ناجحه تجارياً فهناك سول المتألقه وسييد المتزعمه لفئتها اوروبياً ، كما أتت سبورتاج بحلة جديدة اعطتها الأفضلية وباقى سيارات كيا تتأهب لتخطى منافسيها بكثير من المزايا والهيئة الرائعه ، ولكن سيارة واحدة تتخطى كل هذا ، سيارة واحدة لم تصنع لتنجح تجارياً فقط بل لترتقى بإسم كيا وسط منافسين عتاه خاصةً فى منطقتنا العربية ، إنها الرائعة كيا أوبتيما الجديدة .

محركات اقتصادية لعالم الفورميلا 1 بداية من 2013

أعلن الاتحاد الدولي للسيارات أنّ الفرق المشاركة في بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 ستستخدم محركات صديقة للبيئة بشكل أكبر سعتها 1.6 ليتر بدءً من العام 2013 في اطار اصلاحات للقواعد الفنية والرياضية.
وتستخدم السيارات المشاركة في الفورمولا1 حالياً محركات سعتها 2.4 ليتر من ثماني اسطوانات وهي ايضاً تعديل لجيلين سابقين من المحركات كانت مكونه من عشرة إسطوانات و12 إسطوانة.
وقال بيان للاتحاد الدولي للسيارات بعد اجتماع للمجلس العالمي لرياضة السيارات في موناكو أنّ مواصفات المحركات الجديدة سوف تؤكد على الالتزام ’’بأن يكون للمحركات أدنى تأثير ممكن على البيئة وفي الوقت نفسه تلبي حاجة صناعة السيارات‘‘.

هيونداي سوناتا هايبريد 2011 سعر هيونداي سوناتا هايبريد 2011

أعلنت هيونداي مؤخّراً عن السعر الأوّلي لموديلها السيدان الجديد سوناتا هايبريد لعام 2011، على أن يبدأ اعتباراً من 25.795 دولار أمريكي، إضافة إلى 750 دولار أمريكي مصاريف للشحن، عند وصوله صالات العرض الأمريكية في مطلع شهر كانون الثاني/يناير المقبل. يُشار إلى أن النسخة الأكثر خفضاً في استهلاك الوقود من عروض تلك السيدان متوسطة الحجم، ستأتي بفئة أخرى بسعر 30.795 دولار، أو 31.545 دولار بعد إضافة مصاريف الشحن.

المتابعون