السياره كيا بيكانتو 2012 كيا تنشر التفاصيل الكاملة لبيكانتو 2012 الجديدة كلياً

من بعد إزاحة الستار عنها فى بدايات هذا الشهر ، كشفت شركة كيا التفاصيل التقنية الكاملة وأصدرت صوراً جديدة لمقصورة الجيل الجديد كلياً من سيارة المدينة صغيرة الحجم بيكانتو 2012 ، السيارة الجديدة والتى ستنطلق لأول مرة عالمياً فى الأول من مارس المقبل فى إطار مشاركة الشركة الكورية فى دورة هذا العام من معرض جنيف الدولى للسيارات بجانب الجيل الجديد من كيا ريو .

السياره شيفرولية كروز هاتش باك 2012 الجديدة كلياً شيفرولية كروز تشيح الستار عن كروز هاتش باك 2012 الجديدة كلياً

تعد شيفرولية كروز بالطبع واحدة من أنجح السيارات اللتى قدمتها شركة جنرال موتورز منذ عام 2009 ، وخلال تلك الفترة الوجيزة حازت اعجاب كل الكثرين بإختلاف أذواقهم بسبب اناقتها ومرونتها وحصولها على أعلى معدلات الأمان ، كل تلك العوامل ساهمت فى حصولها على العديد من الألقاب و الجوائز ابرزها خارجياً حصولها على سيارة العام فى كندا وأفضل سيارة فى فئتها فى الأسواق الأمريكية الشمالية فضلاً لقب بطولة العام للسيارات السياحية « WTCC » لقب افضل سيارة سيدان فى الشرق الأوسط .

السياره هوندا سيفيك 2011 , هوندا تكشف التفاصيل الكاملة للجيل الجديد من سيفيك 2012

بعدما كشفنا سابقاً عن الملامح الأساسية الخاصة بالجيل الجديد من هوندا سيفيك 2012 ، أطلقت الشركة اليابانية أخيراً التفاصيل الكاملة والصور الرسمية للجيل الجديد كلياً من الصالون الشهيرة سيفيك ، فما نراه الان هو تجسيد حى للجيل التاسع من تلك الصالون الناجحة لينضم للأجيال السابقة اللتى تشهد على روعة وجمال هذا الطراز الفريد ، إنها النسخة النهائية لهوندا سيفيك 2012 والمقرر طرحها تجاريا فى الأسواق الأمريكية ربيع هذا العام .

سعر السياره كيا سبورتاج SX تيربو الجديدة بقوة 272 حصان سعر كيا سبورتاج SX تيربو 202

بمليون دولار باجانى تعلن إطلاقها هوويّرا Huayra 2012 الجديدة

700 حصان، 1000 نيوتن متر ، وفقط 1350 كيلو جرام ، وأمام كل هذا ضع 1.000.000 دولار كسعر مبدئى وتصميم جنونى 
 ملتهب لتصل إلى نتيجة واحدة وعلامة واحدة .. إنها الجيل الثانى من السيارات الفائقة للمُصنّع الإيطالى هوراشيو باجانى من بعد سيارته الأكثر جنونا فى قائمة السيارات الفائقة الأسطورية باجانى زوندا ، لذا فقد حان الوقت لإطلاق سيارة أكثر جنوناً ورهبة وهى باجانى هوويّرا الجديدة .

كيا تنوى إطلاق ريو GTI بمحرك تيربو بقوة 200 حصان

أفاد تقرير نشر مؤخراً أن شركة كيا تدرس بجدية الدخول فى عالم الهاتش باك الساخن بنسخة رياضية ساخنه من الجيل الجديد من سيارتها الأنيقة كيا ريو ، يأتى هذا ضمن خطة لتحسين صورة العلامة التجارية لكيا اتضيف جانب آخر إلى جانب بناء سيارات حسنة المظهر وموثوقة لدى المستهلك ، وهو الجانب الرياضى عالى الأداء .

تويوتا تمدد وقف الانتاج في جميع المصانع اليابانية حتى 22 مارس

جيلي الصينية تسعى للاستحواذ على فولفو

المتابعون