السياره فولكس فاجن جولف كابورلية 2012 تعود من جديد

إذا لم تكن مقتنعاً بخلافة طراز اللطيف فولكس فاجن إيوس للطراز التقليدي جولف كابولية ، إذاً فأنت على بعد قرابة أيام معدودة من إطلاق الطراز الأيقونى جولف المكشوفة ذي السقف القماشي الليّن القابل للطى الجديد كلياً من خلال نافذة معرض جينيف الدولي للسيارات 2011 المقبل والتى ستبدأ أحداثة فى الثالث من مارس المقبل ، ويذكر أن آخر موديل مكشوف لجولف كان منذ قرابة عقد من الزمان من خلال الجيل الثالث المحسّن الذي طرح جنباً إلى جنب مع الجيل الرابع من تلك السيارة التاريخية .
ستأتي جولف كابورلية المكشوفة الجديدة بأربع مقاعد وسقف قماشي ليّن قابل للطي بتحكّم كهربائي ، وخلافاً للطراز السابق فإن قضبان الحماية من الإنقلاب والواقعة خلف رؤوس الركّاب الأماميين ظاهرة للعيان بشكل لافت، فضلاً عن أن النسخة الأوربية منها ستتوافر بخيارات المحركات نفسها المتوافرة بالشقيقة الهاتشباك والتي تتراوح ما بين محرك بسعة 1.2 لترات بقوة 105 أحصنة وصولاً لمحرك الطراز GTI سعة لترين وبقوة 210 أحصنة ، وكل تلك المحركات من عائلة TSI المتطورة .
هذا ومن المقرر إطلاق السيارة علناً للجمهور فى الدورة القادمة من معرض جنيف الدولى .

هناك تعليق واحد:

  1. انا بس عايز اعرف عشان انا دايخ عليها هي هتنزل مصر ولا لا ولو هتنزل هيكون سعرها كام تقريبا والنبي الرد يكون بسرعة عشان انا زهقت وبدور بقالي اكتر من ٥ شهور وشكرا

    ردحذف

المتابعون